٠٧‏/٠٩‏/٢٠٠٧

الي جنة الخلد أستاذنا الفاضل

ذهبت أمس الأول الي الزقازيق في زياره لبعض الاصدقاء وعدت الي المنزل بعد آذان المغرب لأجد خبر أحزنني كثيرا لقد قالت لي والدتي أن الأستاذ محمد عبد النور -مدرس الفيزياء اللي حكيت لكم عنه قبل كده- قد مات فصدمت لهذا الخبر كثيرا وحزنت كثيرا كثيرا . لقد كان الأستاذ محمد -رحمه الله- رمزا للاحترام وللذكاء فرحمك الله يا أبا عبد النور وأدخلك فسيح جناته وأسكنك الفردوس الأعلي مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا . لقد مات رمز الفكاهه ورمز الاحترام فاللهم ارحمه واجزه عن كل حرف علمه لنا من الحسنات ما تثبت به فؤاده وما يدخله فسيح جناتك اللهم اجزه عنا خير الجزاء اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان اللهم أسكنه الفردوس الأعلي اللهم لاتحرمه لذه النظر الي وجهك الكريم اللهم انه مات في شهر نبيك الكريم فاجمعه معه في جنات النعيم اللهم اسقه من يده شربه هنيئة لا يظمأ بعدها أبدا يا اكرم الأكرمين اللهم أسكنه دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وولدا خيرا من ولده وارحم ضعفه وارزقه من الحور العين ما شاء أمين أمين أمين اللهم اغفر له ولموتانا ولموتي المسلمين أجمعين اللهم لاتفتنا بعده ولا تحرمنا أجره
وانا لله وانا اليه راجعون ان العين لتدمع وان القلب ليحزن واناعلي فراقك يا أبا عبد النور لمحزونون محزونون ولكن لا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون ، أستحلفكم بالله كل من قرأ هذا الموضوع أن يقرأ الفاتحه علي روح هذا الأستاذ الفاضل والأب الكريم
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

هناك تعليقان (٢):

l0ma يقول...

البقاء للة

Dr.Mohammed Gohary يقول...

البقاء والدوام لله
كل من عليها فان . ويبقي وجه ربك ذوالجلال والاكرام

متشكر قوي يا لوما علي الكومينت
الله يرحمه الاستاذ محمد كان زي والدي الله يرحمه اتمني تكوني قريتي الفاتحة علي روحة
ومتشكرين تاني علي الزيارة يا ستي